منتدي اسرة خليفة المهدي و الامراء

[الزائر الكريم :: حبابك عشرة]
نرحب بك في منتدي اسرة خليفة المهدي و الامراء

إذا كنت مسجل لدينا فنرجوا تسجيل الدخول

منتدي اسرة خليفة المهدي و الامراء


    الـــــــــــهـــــــلال&&&&&

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    ذكر عدد المساهمات : 163
    نقاط : 551
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 02/10/2010
    الموقع : www.omdurco.yoo7.com

    الـــــــــــهـــــــلال&&&&&

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس أكتوبر 07, 2010 7:52 am

    الهلال يتأهل لدور المجموعات في "الكونفدرالية"




    الهلال يلاقي الاتحاد الليبي في أولى مبارياته بدور الثمانية


    تأهل فريق الهلال السوداني عن جدارة لدور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية" بعد فوزه على مضيفه كابس يونايتد الزيمبابوي بثلاثية لهدف ليترقى لدور الثمانية بمجموع المباراتين 8/1 بعد أن أنهى مباراة أمدرمان بخماسية.
    بدأت المباراة التي جرت عصر اليوم الأحد بملعب افورما سريعة من الطرفينوضع لاعب وسط الهلال محمد أحمد بشة فريقه في المقدمة عند الدقيقة 12 بتسديدة قوية غالطت الحارس الزيمبابوي، وقبل أن يفيق أصحاب الأرض من صدمة الهدف الأول باغتهم مهاجم الهلال مدثر كاريكا بالهدف الثاني في الدقيقة 15 والذي انتهى عليه الشوط الأول.

    مع بداية الشوط الثاني حاول أصحاب الأرض تقليص الفارق ولكن هجماتهم اصطدمت بدفاع الهلال ومن خلفهم الحارس المعز محجوب الذي أبعد بدوره عدة تسديدات لمهاجمي كابس يونايتد للركنية لم يستفد منها.

    ضغط هلالي
    هيثم مصطفى قاد فريقه لفوزمستحق على كابس يونايتد
    وواصل الهلال ضغطه بفضل نجاعة خط وسطه الذي لعب فيه قائد الفريق هيثم مصطفى وبشة ومهند الطاهر والذي كانت له الكلمة العليا حسب الوصف الإذاعي للمباراة.

    ويحرز هيثم مصطفى الهدف الثالث في الدقيقة 77 وتتطاير الفرص من تحت أقدام المهاجم كاريكا الذي أرهق دفاع الفريق المنافس الذي أحرز هدفاً شرفياً في الزمن المحتسب بدل الضائع الذي احتسبه الحكم بثلاث دقائق.

    واستمرت المباراة بأفضلية نسبية لفريق الهلال حتى أعلن الحكم المدغشقري برنو أندريم ريساوا هوبرت نهاية المباراة بفوز الضيوف على أصحاب الأرض.

    ويلتقي الهلال شقيقه الاتحاد الليبي في أولى مبارياته بدور الثمانية في العاصمة الليبية طرابلس في الثالث عشر من أغسطس الجاري. ضمن المجموعة الأولى التي تضم معهما جوليبا المالي والجيش النيجري.


    ----------------------------------------

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 10, 2017 8:56 pm